كتاب التدريس المتمايز باستخدام القوائم للفصول الشاملة - الرياضيات

التدريس المتمايز باستخدام القوائم للفصول الشاملة - الرياضيات




تفاصيل الكتاب

تأليف : Laurie E. Westphal / لوري ويستفال
ترجمة : محمود محمد الوحيدي
نشر : العبيكان للنشر
سنة النشر : 2016



وصف الكتاب

يقدم كتاب التعليم المتباين باستخدام القوائم للصفوف الشاملة/الرياضيات من الصف السادس إلى الثامن كل ما يحتاجه المعلمون لإنشاء بيئة تعليمية تركز على الطالب وتعتمد على الاختيار.

يقدم هذا الكتاب أيضًا ستة أنواع مختلفة من القوائم، مما يسمح للطلاب باختيار المنتجات المثيرة التي سيطورونها، حتى يتمكن المعلمون من تقييم ما تم تعلمه بدلاً من استخدام تنسيق الورقة والقلم التقليدي.

تتضمن الموضوعات التي يغطيها الكتاب: الأرقام والعمليات، والهندسة والرسوم البيانية، والقياس، والجبر الأساسي.

يتوفر في هذا الكتاب مجموعة متنوعة من القوائم متعددة المستويات من المستوى المنخفض إلى العادي، ومن سن المدرسة المتوسطة، ويمكن استخدامها لاختيار المنتجات المثيرة لإظهار تعلمهم بوضوح. تسمح القوائم التي لها نفس الصورة ولكنها موجهة نحو مستويات مختلفة من القدرة للمعلمين بتمييز التعليم بسهولة.

مع الخيارات الإبداعية والتحدي في قائمة المهام، وقائمة لعبة الداما، وقائمة اللائحة، وقائمة 20-50-80، وقائمة البيسبول، وقائمة العروض الترفيهية، سيتطلع الطلاب إلى مشاركة وتطبيق معارفهم المكتسبة حديثًا على مدار العام.

 بفضل إرشادات المنتج المحددة، ومقاييس التصنيف اللفظي لتقييم نتائج الطلاب، وصفحات عرض المعلم لكل قائمة، يعد هذا الكتاب ضروريًا لأي معلم يريد التمييز بين أعضاء مجموعة واسعة من المتعلمين.

رابط الكتاب

للحصول على نسخة 👈 اضغط هنا
Mohammed
Mohammed