كتاب التدريس المتمايز باستخدام القوائم للفصول الشاملة - العلوم

التدريس المتمايز باستخدام القوائم للفصول الشاملة - العلوم



تفاصيل الكتاب

تأليف : لوري ويستفال
ترجمة : محمود محمد عياد الوحيدي
نشر : العبيكان للنشر
تاريخ النشر : 2016




وصف الكتاب

يقدم كتاب "التعليم المتمايز باستخدام القوائم للفصول الدراسية الشاملة/العلوم للصفوف من السادس إلى الثامن" كل ما يحتاجه المعلمون لإنشاء بيئة تعليمية تركز على الطالب وتعتمد على الاختيار.

كما يقدم الكتاب ستة أنواع مختلفة من القوائم التي تسمح للطلاب باختيار المنتجات المثيرة للتطوير، حتى يتمكن المعلمون من تقييم ما تعلموه بدلاً من استخدام تنسيق الورقة والقلم التقليدي.

تشمل الموضوعات التي يغطيها الكتاب: مهارات المعالجة، والعلوم الفيزيائية، وعلوم الأرض والفضاء. يمكن استخدام عدة أنواع من القوائم متعددة المستويات من المستوى المنخفض إلى العادي، ومن سن المدرسة المتوسطة، لاختيار المنتجات المثيرة لإظهار تعلمهم بوضوح.

تسمح القوائم التي تحتوي على نفس الصورة ولكنها موجهة نحو مستويات مختلفة من القدرة للمعلمين بالتمييز بسهولة بين التعليم. بعد استخدام الخيارات الإبداعية والتحدي في قائمة الواجبات، وقائمة لعبة الداما، وقائمة القائمة، وقائمة 20-50-80، وقائمة البيسبول، وقائمة البرامج الترفيهية، سيتطلع الطلاب إلى مشاركة وتطبيق معارفهم المكتسبة حديثًا على مدار العام.

بالإضافة إلى إرشادات المنتج المحددة، ومقاييس التصنيف اللفظي لتقييم نتائج الطلاب، وصفحات عرض المعلم لكل قائمة، يعد هذا الكتاب ضروريًا لأي معلم يريد التمييز بين أعضاء مجموعة واسعة من المتعلمين.

رابط الكتاب

للحصول على نسخة 👈 اضغط هنا
Mohammed
Mohammed